الصحافة
زائرنا العزيز بالورد نستقبلك و نرحب بك في منتداك ادا كانت زيارتك ارجوك أن تسجل اسمك معنا من أجل الوصل و التواصل خطوات بسيطة و تحصل على اصدقاء جدد
الصحافة
زائرنا العزيز بالورد نستقبلك و نرحب بك في منتداك ادا كانت زيارتك ارجوك أن تسجل اسمك معنا من أجل الوصل و التواصل خطوات بسيطة و تحصل على اصدقاء جدد
الصحافة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الصحافة

الصحافة

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» قصيدة: شفتني
اختي لن تعاني بعد اليوم من اوجاع العادة الشهرية والرائحة الكريهة..يالله ادخلي الحل عندي وعن تجر Icon_minitimeالجمعة يونيو 20, 2014 10:20 pm من طرف hommane

» حمـَّام لكلام
اختي لن تعاني بعد اليوم من اوجاع العادة الشهرية والرائحة الكريهة..يالله ادخلي الحل عندي وعن تجر Icon_minitimeالإثنين أبريل 28, 2014 6:34 pm من طرف عمر الحسناوي

» أشكـــال تحريــر الخبــر الصحفــي/ القوالب الصحفية
اختي لن تعاني بعد اليوم من اوجاع العادة الشهرية والرائحة الكريهة..يالله ادخلي الحل عندي وعن تجر Icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 17, 2013 10:03 am من طرف Roaa Al-Terawi

» المقـال الإفتتــاحـي أو الافتتاحية
اختي لن تعاني بعد اليوم من اوجاع العادة الشهرية والرائحة الكريهة..يالله ادخلي الحل عندي وعن تجر Icon_minitimeالخميس نوفمبر 07, 2013 6:39 pm من طرف Amina labani

» كازا بلانكا***
اختي لن تعاني بعد اليوم من اوجاع العادة الشهرية والرائحة الكريهة..يالله ادخلي الحل عندي وعن تجر Icon_minitimeالأحد مارس 03, 2013 8:12 pm من طرف hommane

المواضيع الأكثر شعبية
خصــائص الربورتاج الصحــفي :
المقـال الإفتتــاحـي أو الافتتاحية
أنواع الصورة الصحفية:
دروس في التصوير الصحفي
أشكـــال تحريــر الخبــر الصحفــي/ القوالب الصحفية
الربورتــاج
طنجة في عهد الحماية
التحقيق :خطوات كتابة المقال :
الحديث الصحفي أو المقابلة الصحفية أو الحوار أو الاستجواب
تعريف الصحافة :
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 6 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 6 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 236 بتاريخ الجمعة أبريل 22, 2011 1:06 am

اختي لن تعاني بعد اليوم من اوجاع العادة الشهرية والرائحة الكريهة..يالله ادخلي الحل عندي وعن تجر

كاتب الموضوعرسالة
ومضة الصباح

ومضة الصباح

اختي لن تعاني بعد اليوم من اوجاع العادة الشهرية والرائحة الكريهة..يالله ادخلي الحل عندي وعن تجر Empty
مُساهمةموضوع: اختي لن تعاني بعد اليوم من اوجاع العادة الشهرية والرائحة الكريهة..يالله ادخلي الحل عندي وعن تجر   اختي لن تعاني بعد اليوم من اوجاع العادة الشهرية والرائحة الكريهة..يالله ادخلي الحل عندي وعن تجر Icon_minitimeالسبت يناير 10, 2009 8:26 pm

السلام عليكن يا اخواتي

بنات كيفكن؟؟؟؟

نحن نعرف ان كل فتاة تعاني من اوجاع العادة الشهرية والرائحة الكريهة

لكن انا الان الحمد لله تخلصت من هدا المشكل

انا اليوم جبتلكم وصفات سهلة ومجربة مني شخصيا للتخلص من اوجاع العادة الشهرية والرائحة الكريهة والمزعجة

يالله نقووووول باي باي اوجاع العادة الشهرية والرائحة الكريهة

الوصفة الاولى

2ملاعق كبار خزامة+ماء(2كيسان تقريبا)+سكر(حسب الدوق)

تغلى الخزامة في الماء ويضاف اليها السكر وتشرب دافئة وهي تمنحك رائحة عطرة تنسيك رائحة العادة الشهرية خصوصا المتزوجات

الوصفة الثانية

2ملاعق كبار زعتر+ماء+سكر(حسب الدوق)

يغلى الزعتر في الماء ويضاف له السكر ويشرب دافىء

الوصفة الثالثة

ناخد راس ثوم ونشويه على النار حتى يحترق ثم ندهنه بزيت الزيتون ثم نضعه في المؤخرة(نديروه بحال قوالب)وعلى حسابي هادي .كاين بزاااف يخافوا ولكن اقسم بالله مفيدة انا قالتهالي جدتي وماما هي اللي كانوا كيديروا للاوجاع وجربتها ولقيت الراحة والله كنت كنتعدب مع حق الشهر

نتمنى نكون فدتكم وانا هنا لاي استفسار

مصطلحات

الخزامة=الافندر

اختي لن تعاني بعد اليوم من اوجاع العادة الشهرية والرائحة الكريهة..يالله ادخلي الحل عندي وعن تجر
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-